::::::::::::Drug Makers:::::::::::

جامعة صنعاء - كلية الصيدلة - منتدى الدفعة الثامنة عشر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عايش على الذكرى
صيدلي متميز
صيدلي متميز


عدد الرسائل : 421
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الجمعة نوفمبر 21, 2008 3:50 am

بصراحه عجبني هالسؤال وحبيت انقله لكم ...



أيهما تختار


..إنسان تحبه ويخونك.. ؟؟


أو

إنسان تحبه فيمووت........؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.DruG
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى


عدد الرسائل : 965
العمر : 31
المزاج : نـ,و,و,ـمـ
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الجمعة نوفمبر 21, 2008 4:03 am

المثل يقول " يا بيض يا سود "

وأنت جعلته " يا سود يا سود "


Very Happy

ولكن سأختار الثاني

والسبب أنه سيبقى من الشخص الذي أحببت الشيء الجميل ،، وسيبقى حب من مات خالدا حتى أموت


تقبل مروري

_________________




:::.. لا تحمل هم الغد .. فقد لا يأتي الغد .. فتكون قد ضيعت سرور اليوم ..:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الجـــــوري
صيدلي نشيط
صيدلي نشيط


عدد الرسائل : 153
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الجمعة نوفمبر 21, 2008 4:10 am



عاد انت جبت امرين احلاهما مر



لكن عموما انا اختار الثاني لان الم الخيانة اشد من الم الموت



قد استطيع ان اصبر نفسي بقول هذا مصير كل الناس واخرتنا للموت وقضاء وقدر



لكن كيف باصبر نفسي من الم الخيانه



تحياتي...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المتخصص
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد الرسائل : 991
العمر : 31
الموقع : إنك لا تضع قدمك في النهر مرتين
المزاج : ميه الميه
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الجمعة نوفمبر 21, 2008 6:14 am

الـ فقدان قمة في الألم
قمة الألم ...
أن يرحلوا بلا وداع
أن يرحلوا
وقد كانوا بالأمس
ملتصقين بنا كاظافرنا
كانوا كالهواء يداعب أهدابنا
كانوا وكانوا
ولكن فجاء رحلوا
وكان شي لم يكن

ماذا سأخبر رياحي وكل أشيائي
ماذا سأخبرهم ؟؟
عن سيدٍ مر بقلبي مرور الكرام ورحل
تاركاً وراءه قلباً نازفاً

في تلك الليلة
سوف أصرخ أبكي أستنجد
لكني لن أرى إلا طيف وجهك يعلن
الرحيل !!

أما الـ خيانة وما للخيانة عذر
ما أقسى ذلك الشعور عندما تجد نفسك مضطرا لتبتلع علقمها
وخاصة إذا كانت من أقرب الناس !!

يشبه نحيب السماء
حين يمطر بي شجن الصراخ .

آهات .. تصرخ
وزفير جرح ... يتألم
أسمع نحيب الألم ... في أعماقي ؟

أسمع صوت انكسار أمواج عمري ... أمام شطكِ الصخري ...


أي ذنب أقترفته .. وأي جرم أرتكبته
سأجلد أفكاري المريبه التي توشك هي أن تغدر بي
أنتظريني فاحساسكِ بالانتصار لن يدوم ..
ترقبيني ( الخيانة ) .. فنهايتكِ على يد امــرأه ..


أحساسين كلاهما أصعب من الآخر

أعتقد أنني أتحمل الجرح
وأتحمل البعد والألم والفراق

ولكن الخيانه تقتل كُل ما فيني
فلا أعود أبداً


و أحساسي بنشوة ورغبة في شكرك تفوق كليهما

فموضوعك جميل للغايه

أشكرك من أعماق قلبي

تحياتي،،

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nitrogen
صيدلي جديد
صيدلي جديد


عدد الرسائل : 51
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الجمعة نوفمبر 21, 2008 10:23 pm

..إنسان تحبه ويخونك.. ؟؟

يخوني ولا يموت

...
على الاقل ادري انه بخير وعايش ومرتاح ولا انه يموت وما ادري وش مصيره


تقبل مروري أخ عايش على الذكرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صيدلاني القلوب
مشرف قسم النكت والوناسة والفرفشة
مشرف قسم النكت والوناسة والفرفشة


عدد الرسائل : 918
العمر : 30
الموقع : قلوب البشر
المزاج : صابر بس مش كل البشر ايوب
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الإثنين نوفمبر 24, 2008 4:55 am

شوف السؤال اصعب مما كنت اتخيله بالبداية

بس اذا قصدك استمر في حبه وهو يخوني؟ اكيد لا اتمنى انه يموت وانا بحبه

بس لو مااستمريت بحبه وخانني فأتمنى له حياة سعيدة هنيئة بعيدا عني

عايش ع الذكرى مواضيعك فوق الروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oxygen
مشرفة قسم قضية وحوار
مشرفة قسم قضية وحوار


عدد الرسائل : 351
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الإثنين نوفمبر 24, 2008 8:51 pm

وانت ايش اللي حصلك الاول ولا الثاني ؟؟
عشان كذا سميت نفسك عايش على الذكرى هههههه

الاختيار صعب والخيره في ما اختاره الله .....
لو كنت احبه وخانني بنجرح وبتالم بشده بس ممكن اني اكرهه مع الايام او انساه تماما لانه ما يستاهل
الا الخيانه لا تغتفر
اما اذا مات وانا احبه بظل اتذكره مدى الحياه ومستحيل ينتسى
بصراحه ما ادري سوالك محير جدا!!!
والخيره في ما اختاره الله لك

وتحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mido
مشرف قسم الألعاب والمسابقات والألغاز
مشرف  قسم الألعاب والمسابقات والألغاز


عدد الرسائل : 1005
العمر : 29
الموقع : ارض الجنتين
المزاج : رااااايق
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الجمعة ديسمبر 12, 2008 10:08 pm

اتوقع اني راح اختار موته

لاني بعد موته حتذكره بكل خير وما راح اندم عالأيام الي كانت بيننا

اما اذا كان حي وخانني فهذي راح تكون صعبة اني اتقبلها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lady
مشرفة قسم الخواطر وعذب الكلام
مشرفة قسم الخواطر وعذب الكلام


عدد الرسائل : 800
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الأحد ديسمبر 14, 2008 6:15 pm

انا من وجه نظري
واحد احبه ويموت.....اكثر حاجه بتوجعني الخيانه وطبعا لو عرفت انه خاني راح اقتله
وما دام كده ولا كده ميت ...فاحسن يموت وفي ذكرى حلوة بقلبي
ههههههههههههههههههههههههههههه

اكثر شى يوجع الواحد الخيانه ....لانها بتجي من شخص تحبه
اكثر حاجه توجع وتكسر القلب ان تتوقع الخيانه من شخص سميته قلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدويلة
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 469
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الأحد ديسمبر 21, 2008 12:37 am

انا اختار
انسان تحبة ويخونك ..
بصراحة عندي انسان احبة ويخونني
احسن من الموت ..
لان الموت لدي صعب..
واذا مات الانسان الي بحبة يمكن انا اموت معاه و انا حي ..
اما الخيانة صح انها صعبة
وصعبة عليا اتقبل انسان احبة ويخونني بس اهون عليا من الموت
ويمكن مع مرور الزمن انسى واحب من جديد ...

عايش على الذكرى
مواضيعك دايما روعة
تقبل مروري
ودمت بود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://phct.montadarabi.com
عايش على الذكرى
صيدلي متميز
صيدلي متميز


عدد الرسائل : 421
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 7:14 am

دكتور درج

أبو الجوري

المتخصص

نتروجين

صيدلاني القلوب

أوكسجين
(أنا حصلي الثانيه لانه من خانني أعتبره في عداد الموتى)

ميدو

ليدي

الدويله

شكرا على مروركم
أخوكم عايش ع الذكرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لو خيروكـ بين هالسـؤالين..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::::::::Drug Makers::::::::::: :: المنتديات العامة :: قضية و حوار-
انتقل الى: