::::::::::::Drug Makers:::::::::::

جامعة صنعاء - كلية الصيدلة - منتدى الدفعة الثامنة عشر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إتيكيت الحديث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسيل
صيدلي جديد
صيدلي جديد


عدد الرسائل : 72
العمر : 29
الموقع : شفتوا بيتنا انا ساكنة هناك
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: إتيكيت الحديث   الأحد يوليو 27, 2008 1:56 am


إتيكيت الحديث
إذا دارت مناقشة بينك وبين أحد الأصدقاء أو أي شخص ما ... وكان هذا الصديق أو الشخص غير لبق في إدارة الحديث

أو بمعنى آخر ديكتاتورياً ويتمسك بآرائه ... فماذا تفعل هل تتشاجر معه وتحاول فرض رأيك بالديكتاتورية مثله ... فإذا كنت تفتقر اللباقة مع من تتحدث معهم لا تقع أنت الآخر في هذا الخطأ ومارسها أنت بإحدى الطريقتين الآتيتين:

1- إما أن تغير الموضوع دون الخوض في التفاصيل إذا كنت رافضاً كلية لوجهة النظر هذه، وإذا لم يجدي ذلك ووجدته مصراً ينبغي عليك القيام بالحل الثاني.

2- الاستئذان والابتعاد عن المكان طالما ستشعر بعدم التحكم في نفسك أو في ردود فعلك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير بكلمتي
مشرف قسم المنتدى العام
مشرف قسم المنتدى العام


عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الموقع : "العزبه" يلعن ابوها
المزاج : خارج على القانون
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   الأحد يوليو 27, 2008 9:53 pm

فن الاتصال مع الاخرين

احد الفنون المهمه في حياتنا

ودائما ما نحتاجها

تقبلي كل احترامي وتقديري

مشكوره على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.phct.montadarabi.com
ozone
مشرفة قسم صناع الحياة
مشرفة قسم صناع الحياة


عدد الرسائل : 132
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   الإثنين أغسطس 11, 2008 7:52 pm


موضوع في غاية الاهمية حيث ان كثير من الناس يفتقرون لابسط اساليب اللبافة وكما فلتي اسيل علينا ان نجد الحل نحن ولا نصبح متلهم حتى لا نكون من هؤلاء الذين ينطبق عليهم المثل (نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا والشئ الاخر هو اته علينا مراعاة المستوى الثقافي للفرد الذي نتكلم معة وتحاول ان نصل لخط الوسط لان الجاهل او الاقل في المستوى الثقافي لايستطيع ان يصعد الى الاخر الاكثر ثقافة بل هو من يجب علية النزول اليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lady
مشرفة قسم الخواطر وعذب الكلام
مشرفة قسم الخواطر وعذب الكلام


عدد الرسائل : 800
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   الأربعاء أغسطس 13, 2008 6:05 pm

من المهم وجود نقطه اتصال بين الشخص المتحدث والشخص المتلقي للمعلومه
ومن اهم الوسائل في ايصال المعلومه هي طريقه الالقاء ....كلا منا عندما يجد انسان امامه يضيغ الكلام باسلوب متميز ومنمق ومهدب يلفت الانتباه ويشدك للحديث معه ولكن عندما يوجد العكس فان دلك يدفعك الى عدم التعامل معه
مشكوره اختي اسيل وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البيدر
صيدلي جديد
صيدلي جديد


عدد الرسائل : 25
العمر : 33
المزاج : مية مية
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   الخميس أغسطس 14, 2008 4:02 pm

مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررة اخت اسيل ونرجو المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.DruG
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى


عدد الرسائل : 965
العمر : 31
المزاج : نـ,و,و,ـمـ
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   السبت أغسطس 30, 2008 1:29 am

كلام سليم ،، ولكن قلما نرااه مطبقاُ

إن شاء الله الجييع بلتزم بالتعليمات ... وأولهم أنا

تحياتي

_________________




:::.. لا تحمل هم الغد .. فقد لا يأتي الغد .. فتكون قد ضيعت سرور اليوم ..:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jojo
المشرفه العامه للمنتدى
المشرفه العامه للمنتدى


عدد الرسائل : 1129
المزاج : co0o0o0ol
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   السبت أغسطس 30, 2008 8:13 pm

شكرا عالموضوع الحلو
بس انا عادة استخدم اسلوب التطنيش


تقبلي مرورري

_________________


live your life as if everyday is gonna be your last
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oxygen
مشرفة قسم قضية وحوار
مشرفة قسم قضية وحوار


عدد الرسائل : 351
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 8:16 pm

تشكري على الموضوع

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr-mzaaj
مشرف قسمي علوم الصيدله والطب والصحه
مشرف قسمي علوم الصيدله والطب والصحه


عدد الرسائل : 603
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   الجمعة سبتمبر 19, 2008 4:30 am

فعلا أنا اواجه مثل هذا المواقف كتيرا
وغالبا ما أتجاهل الذي أمامي إذا لم أتفق معه

يعطيك العافيه أخت أسيل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صيدلاني القلوب
مشرف قسم النكت والوناسة والفرفشة
مشرف قسم النكت والوناسة والفرفشة


عدد الرسائل : 918
العمر : 30
الموقع : قلوب البشر
المزاج : صابر بس مش كل البشر ايوب
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   الجمعة سبتمبر 19, 2008 5:16 am

مشكور ع الموضوع الرائع
بس ممكن تقنع اللي معاك اذا قدرت تهديه
مثلا تقوله انا معاك في وجهة نظرك وكلامك صحيح
بس انا عندي نقطة اريد ان اوضحها لك وتواصل.....
وتوضح له وجهة نظرك في هدوؤ لانه في حالة الغضب مارح يستوعب كلامك
واذا مااستوعب نستخدم اسلوب جوجو
التطنيش
او اسلوبي
وهو معلش بس اسـتأذنك بروح انام
هههههههههههههههههههه
مشكور ع الموضوع ياأسيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mido
مشرف قسم الألعاب والمسابقات والألغاز
مشرف  قسم الألعاب والمسابقات والألغاز


عدد الرسائل : 1005
العمر : 29
الموقع : ارض الجنتين
المزاج : رااااايق
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إتيكيت الحديث   الجمعة سبتمبر 19, 2008 7:04 am

حركاتك يا واد
انا متأكد انه كلامك صحيح
بس اللي متأكد منه اكثر
انه هذي مش طريقتك بالكلام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إتيكيت الحديث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::::::::Drug Makers::::::::::: :: المنتديات العامة :: صناع الحياة-
انتقل الى: