::::::::::::Drug Makers:::::::::::

جامعة صنعاء - كلية الصيدلة - منتدى الدفعة الثامنة عشر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل كلام الناس يلعب دور بحياتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whiteheart
صيدلي نشيط
صيدلي نشيط


عدد الرسائل : 138
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: هل كلام الناس يلعب دور بحياتك   الجمعة سبتمبر 05, 2008 8:12 pm

كثيرا منا وكثير هم الذين تتحكم فيهم النظرات والاهواء والقليل هم الذين يستطيعون تغير كل شي ولكن ينقصهم

التمعن والتروي ..

ولكن هناك سؤال يحتار فيه البعض والبعض لا يجد له اجابة اما البعض الاخر فلديه الاجابة المقنعة فلننظر بماذا تفكر

اذا طرح عليك هذا السؤال ..



هل كلام الناس يلعب دور في حياتك؟؟

والى مدى يؤثر كلام النااس عليك ؟؟

وهل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها امامك بسبب الخوف
من كلام الناس ؟؟

وهل النااس ستتحدث سواء كان فعلنا خطأ ام صواب ؟؟

هل كلام النااس يشكل عقبه نخشاها جميعاً ؟؟
هل نهمل كلام الناااس ولانهتم به من باب رضى الناس غاية لاتدرك ؟؟

هل اصبح الناااس يبحثوون عن فريستهم للتحدث به ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lady
مشرفة قسم الخواطر وعذب الكلام
مشرفة قسم الخواطر وعذب الكلام


عدد الرسائل : 800
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور بحياتك   السبت سبتمبر 06, 2008 3:21 am

هل كلام الناس يلعب دور في حياتك؟؟
طبعا...يلعب دور ولكن بعقليه فانا اعيش تحت نطاق المجتمع وبالتالي يجب مراعاه منطقيه فكرته ولكن المبالغه في الامر انا ارفضه
والى مدى يؤثر كلام النااس عليك ؟؟
الى مدى عادي ...فانا اسمع اراء الناس وانتقداتهم وارى ماذا لفت انتباهم من وجهه نظرهم وارى ان كان هذا الامر مبالغ فيه او صحيح...ولكن لا احب ان اعطي اذني لكل الناس فهناك ناس شغلهم الشاغل فقط الكلام وهذا النوع لا اعطيه اهميه
وهل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها امامك بسبب الخوف
من كلام الناس ؟؟

لا طبعاااااااااااااااااا....شى انا مقتنعه فيه لدرجه شديده لن
اغيره من اجل ارضاءشريحه من الناس شغلهم الشغال الكلام
وهل النااس ستتحدث سواء كان فعلنا خطأ ام صواب ؟؟
ارضاء الناس غايه لا تدرك
هل كلام النااس يشكل عقبه نخشاها جميعاً ؟؟
طبعا....احيانا الناس تتعامل معك بسبب ما سمعوه من غيرك
فلو كانت سمعتك تمام ومحد يتكلم عليك فالتعامل بيكون بالافضل لك ولكن لو الناس قالوا عليك كدا وكدا بعض الناس ما يعطيك فرصه تعرف فيها عن نفسك من اجل ان تبرهن ان الكلام داك كان خطا
هل نهمل كلام الناااس ولانهتم به من باب رضى الناس غاية لاتدرك ؟؟
لا طبعا لا نهمله ولكن نرى ما يقولون ونزن هذا الكلام ونرى الاراء من نظر الناس اللي هم حولي مثل الاصدقاء
لا يمكن ان نهمل كلامهم لاننا نعيش تحت دائره واحده وهو ....المجتمع
هل اصبح الناااس يبحثوون عن فريستهم للتحدث به ؟؟


هناك ناس شغلهم الكلام والدخول باعراض الناس وهذا الكلام قد يسبب لك مشاكل كبيره جدا بسبب الكلام الغير صحيح وقد يكون صحيح ولكن الفرق بان تعرفه انت افضل من ان تسمعه من غيرك فالناس يضيفون زيادات كبيره للكلام العادي ويجعلوه مصيبه لذا انا عن نفسي لا اتبع الكلام ولكن احب ان اعطي فرصه للشخص الذي امامي بان تبرهن شخصيته ويثبت لي وللذي حولي عكس الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المتخصص
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد الرسائل : 991
العمر : 31
الموقع : إنك لا تضع قدمك في النهر مرتين
المزاج : ميه الميه
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور بحياتك   الأحد سبتمبر 07, 2008 11:42 am

من ناحية كلام الناس

الناس راح يتكلمون فيك مهما سويت

يعني ان سويت كويس راح يقولو هذا شايف نفسه ويبغا يكون مثالي ومن هذا الكلام

وان قصرت عاد الله يرحمك من كلامهم

وانا بالنسبه ليا ما راح اكذب وأقول ان كلام الناس ما يهمني

بس الواحد يحاول يسدد ويقارب

يعني ما يسوي حاجه شاذه عن الناس

ولا انه كمان يكون يراقب نظرات الناس له بزياده ويحسب لهم ألف حساب

وزي ما قال المثل

أأكل ما يعجبك .. والبس ما يعجب الناس Wink

تقبلو مشاركتي ورأيي بصدر رحب

تحياتي ،،

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.DruG
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى


عدد الرسائل : 965
العمر : 31
المزاج : نـ,و,و,ـمـ
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور بحياتك   الإثنين سبتمبر 08, 2008 2:00 am

في العادة أعمل كي أرضي نفسي .. فإرضاء الناس غاية لا تدرك

أما كلامهم .. فيختلف على حسب الشخص .. فقد ينصحك أحدهم ولا تلقي بالا

لنصحه .. وقد ينصحك أخر فتأخذها على محمل الجد

وأما شغلة الناس هذه الأيام .. هي القيل والقال عكس ما نهينا عنه

أشكر طرحك المبدع

تقبل مروري

_________________




:::.. لا تحمل هم الغد .. فقد لا يأتي الغد .. فتكون قد ضيعت سرور اليوم ..:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صيدلاني القلوب
مشرف قسم النكت والوناسة والفرفشة
مشرف قسم النكت والوناسة والفرفشة


عدد الرسائل : 918
العمر : 30
الموقع : قلوب البشر
المزاج : صابر بس مش كل البشر ايوب
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور بحياتك   الإثنين سبتمبر 08, 2008 2:05 am

فعلا كما قلتم سابقا إرضاء الناس غاية لاتدرك

والناس حيتكلمو مهما سويت

يجب ع الانسان قضاء اموره بالشكل الذي يراه هو صحيح

وذالك بعد استشارة عقله ومن ثم استشارة من لهم خبرة في الحياة

تحياتي



صيدلاني القلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jojo
المشرفه العامه للمنتدى
المشرفه العامه للمنتدى


عدد الرسائل : 1129
المزاج : co0o0o0ol
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور بحياتك   الإثنين سبتمبر 15, 2008 4:11 am

كلام الناس جدا مهم بالنسبه لي لان اللي داخل الدائره مش زي الي بره الدائره
يعني انت يمكن ماتكون شايف اشياء او شايف الاشياء اللي تسويها صح
وهي بالواقع غلط ولازم تبطل تسوييها
يعني من الاخر انت عايش بمجتمع ومو عايش بروحك
ومن الغباء انك تطنش كلام الناس وتقول ارضاء الناس غايه لا تدرك
لان بالاخير الناس اللي انت عايش بينهم راح تضحك عليك طول ماانت مستمر بالغلط
واحيانا حتى لو موغلط بس بالنسبه لهم لعاداتهم وتقاليدهم هوه غلط
وانت لازم تسايرهم
وبالفعل كل مايعجبك والبس مايعجب الناس
يعني ممكن تطنشهم باشياء بسيطه انت تدري ان هم برضه يسووها
بس غير كذه انت عايش بمجتمع ومو عايش لحالك
وعذرا عالاطاله

_________________


live your life as if everyday is gonna be your last
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mido
مشرف قسم الألعاب والمسابقات والألغاز
مشرف  قسم الألعاب والمسابقات والألغاز


عدد الرسائل : 1005
العمر : 29
الموقع : ارض الجنتين
المزاج : رااااايق
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور بحياتك   الإثنين سبتمبر 15, 2008 6:14 am

انا من رأيي انه كلام الناس يؤثر علينا
فبعض الاشخاص يريدون فعل اشياء
لكن ما يسووها خوفا من كلام الناس
وبعضهم مايهمه كلام الناس
انا عن نفسي اكيد احسب حساب الناس
لكن في بعض القرارات تحتاج من الانسان مايفكر بكلام الناس
وشكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باروت
مشرف قسم حقائق علمية واكتشافات
مشرف قسم حقائق علمية واكتشافات


عدد الرسائل : 522
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور بحياتك   الأحد أكتوبر 05, 2008 1:22 am

هل كلام الناس يلعب دور في حياتك؟؟
لا

والى مدى يؤثر كلام النااس عليك ؟؟

اي كلام قد تسمعه حتى وان لم يكن فيك فانه سيصدر الى عقلك الباطن وتبداء التفكير فيه وقد تبداء بتصديقه على نفسك تدريجيا

وهل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها امامك بسبب الخوف
من كلام الناس ؟؟

لا




وهل النااس ستتحدث سواء كان فعلنا خطأ ام صواب ؟؟
نعم يوجد عند الخطاء النقاد وعند الصواب الحساد
هل كلام النااس يشكل عقبه نخشاها جميعاً ؟؟
لا يشكل عقبه بكل معناها ولكن تشكل حاجز نفسي
هل نهمل كلام الناااس ولانهتم به من باب رضى الناس غاية لاتدرك ؟؟
لا
لان الاحترام واجب لجميع الرؤى والافكار

هل اصبح الناااس يبحثوون عن فريستهم للتحدث به ؟؟
لكل انسان هوايه وهناك بعض الناس وليس الكل شغلهم الشاغل الناس


وشكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oxygen
مشرفة قسم قضية وحوار
مشرفة قسم قضية وحوار


عدد الرسائل : 351
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور بحياتك   الأحد أكتوبر 12, 2008 9:12 pm

صراحه ما يهمني كلام الناس ابدا ولا يفرق معي
لكن اذا شخص عزيز علي وعارفه انه يحب يساعدني ويوجهني اذا غلطت طبعا ارحب بكلامه واسمع له

وفي الاخير اذا انا مقتنعه بالشي اللي اسويه والكلام اللي اقوله وما يؤذي احد فانا صح وما يهمني كلام الناس
لان الناس بيتكلمو بيتكلمو فليش اوجع راسي بكلامهم

جوجو انا مش معك في اللي قلتيه بس هذا رايك
وتحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل كلام الناس يلعب دور بحياتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::::::::Drug Makers::::::::::: :: المنتديات العامة :: قضية و حوار-
انتقل الى: