::::::::::::Drug Makers:::::::::::

جامعة صنعاء - كلية الصيدلة - منتدى الدفعة الثامنة عشر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل فقد العيد بريقه ...وعن صورته الاولى...موضوع للنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whiteheart
صيدلي نشيط
صيدلي نشيط


عدد الرسائل : 138
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: هل فقد العيد بريقه ...وعن صورته الاولى...موضوع للنقاش   الخميس أكتوبر 02, 2008 5:50 pm

السلام عليكم ورحمةالله وبركاااته

الصوره الاولى:

للعيد نكهه غير طبيعيه.... كنا صغارا وكنا نفرح بالعيد

.....الكل يجتمع من اطفال الحاره او من الاقارب والجميع سعداء بماعليهم من لبس جديد

..وقد نذهب لشراء هدية العيد مع احد الاقارب او ولي امرنا ..ونكبر قليلا ومازلنا على

حالنا من فرح وانتظار لصباح ذلك اليوم..قد فضلنا السهر على النوم لا لشئ ولكن لشروق شمس ذلك

اليوم ..فقد اشترينا العاب ناريه لنلعب بها.....كا ن جميل وكل شئ به جميل


الصوره الأخرى:

كبرنا الان ولكن هل مازلنا على صورتنا الاولى.... ....قد فقد العيد بريقه :

graaam (122):....اما الناس فبعضنا قد اقترح ان نغير وقت اجتماااع العيد لليل :graaam

(37):......والبعض الاخر قد فضل النوم ..والاخريا ت يطالعن بعضهم البعض ليشاهدوا الاكسسوارات

واللبس هل هم على الموضه واخر الماركات ام لا........ وحتى التهاني بالعيد اصبحت بالرسايل .....

اما الحلويات التي تعطى الصغار قد اصبحت من افضل الانواع ..والهدايا كذلك




هل العيد تغير ام نحن الذين تغيرنا.... ....؟ سؤال يحتاج للاجابه والنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.DruG
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى


عدد الرسائل : 965
العمر : 31
المزاج : نـ,و,و,ـمـ
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل فقد العيد بريقه ...وعن صورته الاولى...موضوع للنقاش   الخميس أكتوبر 02, 2008 6:12 pm

تحضرني مقولة "ليس العيد لمن لبس الجديد وتفاخر بالعدد والعديد.. إنما العيد لمن خاف يوم الوعيد واتقى ذا العرش المجيد"


أعتقد أن لكل عمر ما يناسبه ،، ولكل سن أفعال تعبر عن الفرحة


ما زآل للعيد رونقاً ولا يضر أن يلبس الشخص أفضل ما يمكنه ،، أو أن يجلب أفخم

الحلويات ليقدمها لمن يزوره

أما مسألة الانشغل بالموضة وو و .. فهذه ظاهرة موجودة في العيد وغيره

ولا مانع من إرسال الرسائل ،، فهناك أشخاص لا تستطيع رؤيتهم .. حري بك أن ترسل لهم رسالة

العيد هو العيد ،، ونحن نحن مع قليل من التغير في النفوس ،،كما هي متغيرات العصر

وكل يوم لا يعصي في المسلم ربه فهو عيد ،، وكل يوم يتقرب فيه إلى الله هو عيد


تحياتي

_________________




:::.. لا تحمل هم الغد .. فقد لا يأتي الغد .. فتكون قد ضيعت سرور اليوم ..:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr-mzaaj
مشرف قسمي علوم الصيدله والطب والصحه
مشرف قسمي علوم الصيدله والطب والصحه


عدد الرسائل : 603
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل فقد العيد بريقه ...وعن صورته الاولى...موضوع للنقاش   الخميس أكتوبر 02, 2008 8:02 pm

أول
ا كل عام وجميع اعضاء المنتدى بخير

ثانيا
قد تتغير فرحه العيد كما ذكرت بين الماضي و الحاضر
ففي الماضي كنا صغارا
وكنا ند العيد مختلفا
والسبب هو تغير الوقت
فبين بساطه الماضي إلى تطور الحاضر
نجد كل شي قد تغير
أم الفرحه فهي الفرحه نفسها في نفوس الأطفال

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باروت
مشرف قسم حقائق علمية واكتشافات
مشرف قسم حقائق علمية واكتشافات


عدد الرسائل : 522
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل فقد العيد بريقه ...وعن صورته الاولى...موضوع للنقاش   الأحد أكتوبر 05, 2008 12:30 am

ليس العيد من لبس الجديد العيد عيد العافيه كما يقول المثل

بالنسبه لي لا يوجد اتعس من ايام العيد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل فقد العيد بريقه ...وعن صورته الاولى...موضوع للنقاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::::::::Drug Makers::::::::::: :: المنتديات العامة :: قضية و حوار-
انتقل الى: